منتديات الكابتن ماجد
عزيزي الزائر عزيزتى الزائره تامل اداره الكابتن ماجد بالتسجيل لضمان التفاعل للتسجيل اضغط


منتدي كابتن ماجد ويوغى
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار كورة اوربا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The KING
نائب مدير المنتدي
نائب مدير المنتدي
avatar

احصائيات فوز المسابقات :
100 / 100100 / 100

الدوله :
عدد المساهمات : 1
المزاج :
رتبه المسابقات :
رتبه المسابقات :
قرص المبارزه :
الجنس : ذكر
نقاط : 9938
منتخبك المفضل :
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 11/06/2012
العمر : 22
الموقع : kalilhk@yahoo.com
الاوسمه :
الاوسمه :
البطولات :

مُساهمةموضوع: اخبار كورة اوربا    الخميس أبريل 24, 2014 1:55 am

هل يكون رودي جارسيا المدرب القادم لبرشلونه ؟

كشفت تقارير إخبارية إيطالية أن  الفرنسي رودي جارسيا مدرب روما، ، سيكون المدرب القادم لبرشلونة وسيخلف ، الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة (الميساجيرو) المحلية أن مسئولي النادي الكتالوني دخلوا في اتصالات مباشرة مع وكيل أعمال جارسيا، باسكال بويساو، لبدء مفاوضات بشأن التعاقد مع المدرب الفرنسي.

ويقدم جارسيا موسما رائعا في بطولة الدوري المحلي مع روما، حيث يحتل الفريق الوصافة برصيد 82 نقطة ويبتعد بفارق ثماني نقاط عن يوفنتوس، الأقرب للقب.

وضمن فريق العاصمة، الذي يبتعد بفارق واسع عن نابولي الثالث برصيد 68 نقطة، التأهل الموسم المقبل لخوض بطولة دوري أبطال أوروبا.

ورد المدير الرياضي بالنادي ماورو بالديسوني على الرحيل المحتمل لجارسيا بتأكيده على أن روما "كان موجودا وسيزال قائما إذا ما استمر رودي جارسيا أم رحل".

واضاف بالديسوني أن المدرب "يعد قطعة هامة للغاية في الفريق" معربا عن أمله في استمراره بالنادي لفترة طويلة.

يذكر أن الصحافة المحلية  تتبأ هي الأخرى برحيل مارتينو بعد موسم واحد، بعد توديعه دوري الأبطال من دور الثمانية  وخسارته لنهائي كأس الملك أمام المدريد، واقترابه من الفشل في الاحتفاظ بلقب الليجا. 

مدريد، (إفي):
يفكر أتلتيكو مدريد الإسباني في ضم مهاجم مواطنه برشلونة، التشيلي أليكسيس سانشيز، وفقا لما ذكرته تقارير اخبارية اليوم.
وقالت صحيفة (أس) الرياضية الإسبانية اليوم إن أتلتيكو بدأ بالفعل اتصالاته مع البرسا بخصوص الأمر، وذلك في ظل اقتراب مهاجمه دييجو كوستا من الرحيل الموسم المقبل.
يأتي هذا أيضا في ظل ما يتردد بخصوص أن يوفنتوس الإيطالي سيعاود مجددا محاولة ضم المهاجم التشيلي التي فشل في تحقيقها حينما كان لاعبا في أودينيزي حيث نجح البرسا حينها في انجاز الصفقة.
يشار إلى أن المدير الفني الحالي لبرشلونة، الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو يعتمد دائما في المبارايات الهامة على الثلاثي المكون من مواطنه ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والإسباني سيسك فابريجاس.

لندن-مدريد - (إفي):
يسعى نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد الإسباني الصاعد إيسكو ألاركون، وفقا لما ذكرته تقارير اخبارية اليوم.
وأشار موقع (فوتبول دايركت نيوز) إلى ان الـ"ريدز" يسعون لتدعيم صفوف الفريق وبناء مشروع مستقبلي يكون إيسكو من ضمن ركائزه.
وتأتي مساعي ليفربول لتحقيق هذا الأمر عقب ان اقترب من حسم لقب البريميير ليج لصالحه، واذا ما حدث ستكون هذه أول مرة يفوز بالبطولة منذ موسم 1989-1990.
وأشارت صحيفة (أس) الرياضية الإسبانية من جانبها إلى أن مسئولي الليفر يرون في إيسكو البديل الطبيعي للمخضرم ستيفن جيرارد قائد الـ"ريدز"، في وسط الملعب، خاصة مع كبر سن الأخير.
لكن يبدو الأمر صعبا خاصة وأن الريال حينما أتم صفقة شراء إيسكو من مالاجا قبل الموسم الجاري كان يضعه هو الأخر من ضمن ركائز مشروعاته المستقبلية، فعلى الرغم من عدم مشاركة إيسكو بصورة أساسية مع الملكي، إلا أنه عند ظهوره أثبت قدرته على لعب أدوار تكتيكية متنوعة.



اقتراح بعودة فيرجسون مدربا لمان يونايتد

يبدو أن سيناريو التكهن بالمدرب  القادم لمان يونايتد  في الموسم الجديد بعد إقالة  ديفيد مويس ، سيظل قائمًا طوال الأشهر القادمة .
 
أحد المحللين في اذاعة  بي بي سي  اجرى  تحقيقًا عن أبرز المدربين المرشحين لقيادة الشياطين الحمر خلال فترة الإعداد التي ستنطلق عقب كأس العالم بالبرازيل .

وضمت قائمة المدربين التي رشحها فيل ماكنولتي رئيس قسم محللي كرة القدم بالإذاعة كل من الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد ، والإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ، والفرنسي لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان ، والألماني يورجن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند ، ولويس فان جال مدرب منتخب هولندا ، والبرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب إيران ، والذي سبق له العمل مرتين كمدرب مساعد مع  فيرجسون ، تخللهما تجربة قصيرة مع نادي ريال مدريد ، وأخيرًا الويلزي ريان جيجز قائد الفريق الذي تولى المهمة مؤقتًا حتى نهاية الموسم .  

المثير أن المحلل طرح من ضمن المرشحين ، أليكس فيرجسون الذي اعتزل الموسم الماضي بعد 26 عامًا مدربا  لمانشستر يونايتد ، وأشار إلى أن عودة فيرجسون ستعيد نفس السيناريو مع المدرب الأسطورة السير مات باسبي الذي عاد لتدريب مانشستر يونايتد بعد أشهر قليلة من ترك الفريق عام 1970 .

شيك يتعرض للاصابة بخلع في الكتف  

اضطر حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، بيتر تشيك، لمغادرة ملعب مباراة فريقه أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أقل من ثلث الساعة على انطلاق اللقاء، إثر سقوطه على الارض في التحام مع راؤول جارسيا، ليسقط على كتفه ويطلب التغيير.

وانتقل تشيك لتحديد مدى إصابته في إحدى مستشفيات العاصمة الإسبانية مدريد تحت رعاية إيفا كارنيرو الطبيبة الإسبانية لتشيلسي، ، وتبين بعدها إصابته بخلع في الكتف، حسبما كشفت مصادر صحفية اسبانية  وسيغيب الحارس التشيكي عن الملاعب لفترة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، ليتخلف عن مباراة الإياب الحاسمة يوم الاحد  بملعب ستامفورد بريدج.

لقاء الذهاب شهد أيضا إصابة المدافع جون تيري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار كورة اوربا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكابتن ماجد :: الاقسام الرياضيه :: قسم الرياضه وكره القدم-
انتقل الى: